سياسة الجودة

تتطلع شركة مجموعة العمرو للاستشارات الهندسية أن تصبح شركة رائدة في تقديم الخدمات الاستشارية الهندسية من خلال استخدام احدث الطرق و الممارسات الهندسية و الكوادر ذات الكفاءة العالية بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل ولتحقيق أهداف الشركة وتطلعاتها والحفاظ على ريادتها، فقد آلت الشركة على نفسها الالتزام بالاشتراطات والمواصفات العالمية والمحلية السائدة والتشريعات العالمية في ممارسة أنشطتهم اليومية كما تلتزم بانتهاج الأساليب الملائمة وتوفير الموارد اللازمة التي تتيح التحسين والتطوير المستمر لنظام الجودة بالشركة، وسوف تسعى الإدارة العليا لتحقيق ذلك من خلال:

الشركة

1

الالتزام بكل القوانين والتشريعات

2

توفير خدمات ذات جودة عالية وتكلفة أقل وفي الوقت المناسب باستخدام التقنية المتقدمة، الخبرات ذات الصلة والحلول المناسبة.

3

وضع أهداف الجودة في الوظائف ذات الصلة من خلال الرصد والقياس والتحليل المستمر، مع تقييم أهداف الجودة من أجل قياس مستويات الأداء والتحسين المستمر لنظام إدارة الجودة وفقا لمتطلبات معيار ايزو 9001:2015.

4

تطبيق منهجية العمليات عبر تطوير وتنفيذ والحفاظ على إجراءات التشغيل الموحدة على مستوى الإدارات، مع رصدها من خلال عملية مؤشرات قياس الأداء.

5

تحديد أهداف الجودة اللازمة لتحقيق استراتيجية الشركة.

6

نشر وتطبيق سياسة الجودة لدى جميع إدارات والاقسام في شركة مجموعة العمرو لتعزيز إدراك الموظفين والتحسين المستمر لنظام إدارة الجودة وجعلها متاحة لجميع الأطراف المهتمة ذات الصلة.

7

الإجراءات التي تضمن تخطيط جميع العمليات ؛الأنظمة التي تحدد المتطلبات اللازمة لضمان دقة معلومات البيانات وتحديثها ؛مدراء ومشرفون يضمنون التوافق مع الإجراءات ونوعية العمل المنفذ في مناطقهم ؛ الاحتفاظ بسجلات جودة كافية لإثبات الامتثال

8

مراجعة سنوية لسياسة وأهداف الشركة للتأكد من مدى فاعليتها.

العاملين

1

إعلام جميع العاملين بهذه السياسة لتطبيقها كل فى مجاله.

2

تعزيز الوعي ومستوى الكفاءة والمهارات لدى الموظفين من خلال برامج التدريب والتوعية المستمرة بالمواصفة المطبقة وتحسين مستوى الأداء.

3

موظفون يؤدون اعمالهم بمستويات عالية من المهنية والدقة

العملاء

1

شركة مجموعة العمرو للاستشارات الهندسية تتعهد بتحقيق متطلبات العملاء وتوقعاتهم عن طريق تنفيذ وتوريد اعمال ذو جودة عالية مما يضيف قيمة عالية لأعمالنا.

2

·تحرص الشركة على تأمين علاقة طويلة الأمد مع العملاء وتقديم مساهمات فعالة في جميع مراحل المشروع.

3

·تقديم أعلى معايير خدمة العملاء (امان، اقتصاد، هندسة القيمة ، متوفرة بالوقت المحدد

4

·إدراك احتياجات وتوقعات الأطراف المعنية ذات الصلة، والمخاطر والفرص المرتبطة بهم.

5

قياس مستوى رضاء العملاء وكفاءة الخدمة المقدمة لهم بصفة مستمرة.